مصر

عمرو أديب يقاضي الأهلي والخطيب بسبب تهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده: وصفه بالإرهابي

تقدم الإعلامي عمرو أديب المشجع الأبرز لنادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، والذي يحصل على تعليماته من جهاز المخابرات (رسائل السامسونج)، وتركي آل الشيخ ببلاغ إلى النائب العام ضد النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارته محمود الخطيب بتهمة تهنئة النجم الدولي محمد أبو تريكة بعيد ميلاده!!

ووصف أديب أبو تريكة بالإرهابي !!

وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية mbc مصر، السعودية، أنه يتحدث بالقانون بشأن إزالة المنشور لأن أبو تريكة مدرج على قوائم الإرهاب.

وأعلن أديب، تقديم بلاغاً على الهواء للنائب العام ضد الأهلي لتهنئة أبو تريكة المدرج على قوائم الإرهاب بعيد ميلاده.

وزعم أن الإخوان لا ينسون مواقف أي ممثل أو فنان أو مواطن من المشاركين بـ 30 يونيو للإطاحة بحكمهم.

وتابع : أبو تريكة منذ عام 2014 يوضع على القوائم وينقض ويزال، لا أعلم كيف خرج من مصر، ونفسي مرة يطلع يقول إنه إخوانجي، لكن أمير القلوب فيه الحتة دي إننا نفضل في الحيرة والابتسامة الساحرة !!

فى المقابل وصل هاشتاج #تريكة_سيدك_يا_عمرو ، إلى قائمة الترند على منصات التواصل الإجتماعي للأعلى تداولاً على موقع تويتر فى مصر.

إدعاءات كاذبة:

وزعم عمرو أديب ان ابو تريكه لم يعزي فى ضابط أو جندي شهيد، وهو ما دعا ناشطون على منصات التواصل لإعادة نشر تغريدات أبو تريكة لعدد من شهداء الجيش فى سيناء..

وأثارت كلمات وتحريض عمرو أديب ثورة ضده، ووصفه ناشطون بالمرتزق، وأظهرو صوراً له سابقة يمدح فى النجم أبو تريكة، ويجلس مع قادة حماس بزهو، ويعانق قيادات الإخوان، وصوراً للرئيس السيسي يظهر فيها مختالاً بلقطته مع أمير قطر،  وقال الكاتب الصحفي وائل قنديل: ما كان يتساقط من طين عالق بنعل حذاء أبو تريكة وهو يلعب على العشب الطبيعي تحت المطر، بالتأكيد أنقى وأرقى وأشرف وأطهر من(الهراء) المتدفق من فم عمرو أديب على شاشة التلفزيون.

وأضافت الإعلامية دينا الحناوي: #عمرواديب ده مثال حي للشخص العرة!اكبر نصاب ومنافق في التاريخ!طبل لمبارك و بعدين طلع شتم فيه بعد ما غار!طلع شتم في قطر و بعدين قعد يلحس جزمتهم بعد ما الاوردر وصل!قعد يشتم في حماس و بعدين راح لهم زيارة فاشخ ضبه زي الكلب برضو بالاوردر! 

وجي يقول على غيره انه نصاب ومنافق! ياخي …

وقال اللاعب إبراهيم سعيد: “ابعدوا السياسة عن كرة القدم فسيظل #أبوتريكة اسم وتاريخ كبير في كرة القدم المصرية..” وأضاف : أنا لي الشرف أني لعبت معه..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى