مصر

عمرو دياب يعلن إصابته بفيروس كورونا (فيديو)

أعلن الفنان الكبير، عمرو دياب الأربعاء، عن إصابته بفيروس كورونا منذ فترة، وكشف أن ذلك أعاقه عن تصوير الكليب مع المطربة اليونانية إيرينا.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب وهو يعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ فترة.

وظهر دياب في مقطع الفيديو وهو يقول: “سبق وأعددت أغنية مع إيرينا أيام كورونا، وهي أغنية أهي أهي”.

 

 

وأضاف: “وقتها كنت متواجدا في مصر، وهي في اليونان، وكان من المفترض أن يتم تصوير الأغنية، ولكن في تلك الفترة كنت مصابا بكورونا”.

وأكد مصدر مقرب من الفنان الكبير إنه أصيب وتعافى من كورونا، وصحته جيدة وأثناء فترة إصابته كان يعزل نفسه حتى أصبحت المسحة سلبية.

عمرو دياب

 

وكانت تقارير قد تكهنت سابقا بإصابة عمرو دياب بفيروس كورونا، من دينا الشربيني التي أصيب أحد زملائها المشاركين في مسلسلها “لعبة النسيان”، والذي شاركت فيه النجمة رجاء الجداوي، التي توفت بسبب الفيروس.

ولكن دينا الشربيني  لم تعلن عن إصابة عمرو دياب من قبل، واكتفت بالقول إنه طبق عزلا على نفسه، خوفا على أسرته و أصدقائه من أي إصابة قد تلحق بهم.

يذكر أن دياب، كان قد سقط فجر السبت الماضي، على المسرح أثناء حفله الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد من الجمهور ومحبيه.

وكشف مصدر مقرب إن الإصابة التي تعرض لها عمرو دياب عبارة عن كدمة بسيطة فى قدمه، وطمأن الجمهور سريعًا، محاولاً التعامل مع الكدمة التى تعرض لها والسير بصورة طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى