مصر

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب

نفت الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، الأربعاء، الأنباء التي ترددت حول عودتها إلى زوجها السابق الفنان “حسام حبيب”.

بيان شيرين عبد الوهاب

ونشرت شيرين بيان عبر موقعها على تويتر،جاء فيه: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة”.

وأضاف البيان: “هي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني”.

وكان المنتج الفني “يوسف دندش” قد صرح على هامش حضوره إحدى المناسبات الفنية بالقاهرة، إن شيرين عبد الوهاب عادت إلى طليقها المغنى والملحن حسام حبيب، وبارك لهما بشأن المصالحة.

وأكد “دندش”، أن شيرين وحسام صديقان له يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام، وأنه اتصل هاتفيا، الثلاثاء، بـ شيرين، وجاء الرد عليه من جانب الفنان حسام حبيب”.

عودة شيرين لزوجها حسام حبيب

وكانت مواقع التواصل وبعض المواقع الإخبارية في مصر، قد نشرت خبر عودة “شيرين” لزوجها السابق حسام حبيب، بعد انفصال دام نحو شهرين.

وقالت صحيفة “اليوم السابع”، بأنه “بعد التواصل مع عدد من المقربين للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تم التأكيد أن خبر عودة الفنانين لبعضهما عار تماما من الصحة، وأنه لم تصل أي معلومات إليهم تفيد بحقيقته.

وأوضحت “اليوم السابع” أنه “بالتواصل مع شيرين عبد الوهاب، أغلقت هاتفها المحمول تماما، وهو نفس الوضع بالنسبة للمطرب حسام حبيب”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت انفصلت رسميا عن “حسام حبيب”، في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى