مصر

غادة عادل تكشف وضعها الصحي بعد نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة

كشفت الفنانة “غادة عادل” عن وضع حالتها الصحية، بعد نقلها إلى المستشفى، وتعرضها لوعكة صحية خطيرة.

مرض غادة عادة

وقالت غادة عادل، خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب على قناة “MBC مصر”: “أول امبارح واليوم اللي قبله كنت في أوحش وقت، ومش حاسة بالدنيا خالص، وبترعش والحرارة مش بتنزل، والعيال عندي اتدمروا”.

وأضافت: “دعاء الناس هو اللي خففني تاني يوم، والتحليل طلع إن درجة السُمية نزلت والحرارة نزلت امبارح بالليل، والدكتور قالي هسمح لك تروحي لأنك المفروض عاقلة، ولو حصل حاجة ارجعي تاني”.

وتابعت قائلة: “كنت باخد المضاد الحيوي في الوريد فعروقي اتدمرت .. مبقاش عندي عروق ولا دم”.

كما أوضحت قائلة: “لما كنت في مصر جالي حرقان وانسداد في المثانة، ومهتمتش لأني كنت شغالة، ومع المجهود الكتير السم طلع على الكلى وبعدها طلع على الدم”.

غادة عادل

وكانت مريم ابنة الفنانة غادة عادل نشرت صورة لوالدتها على سرير في المستشفى عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي إنستجرام، طالبة الدعاء لوالدتها، دون الكشف عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها غادة.

كما نشر نجلها صورة لوالدته وهى على ملقاة على سرير المستشفى، مطالبا الجميع بالدعاء لها .. وكتب قائلا: “من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى”.

وتشارك غادة عادل، في موسم دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل ” أحلام سعيدة” مع النجمة يسرا وعدد آخر من النجوم منهم مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف للعرض فى شهر رمضان المقبل

كما يعرض لها حاليا مسلسل “منورة بأهلها” على إحدى منصات العرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى