مصر

غرق اثنين بينهم طفل في حوادث متفرقة أول أيام عيد الأضحى

لقى اثنين مصرعهم بينهم طفل في الثامنة من عمره، وجرى إنقاذ آخرين، في حوادث غرق متفرقة وقعت اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك.

كان طفل في الثامنة لقى مصرعه غرقا في مياه ترعة “بحر أبو خشبة” بقرية “هربيط” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

وكشف شهود عيان، عن تمكن الأهالي من إنقاذ طفلين آخرين من أشقائه، الذين غرقوا أثناء محاولة غسيل جلد الأضحية، فيما لا تزال جثة الثالث حبيسة المياه لم يتم انتشالها حتى الآن.

ويُكثف رجال قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، جهود البحث عن جثة الطفل الغارق “محمد.ال” 8 سنوات، والذي دفع حياته ثمنًا لمحاولة غسل جلد الأضحية رفقة شقيقاه.

وأفاد الشهود بأن الأطفال الثلاثة كانوا يحاولون غسل جلود أضحية العيد في مياه ترعة “بحر أبو خشبة” بالقرية، قبل أن يفاجأ الجميع بغرقهم، لكن تمكن الأهالي من إنقاذ طفلين، فيما غرق الثالث في المياه وفارق الحياة.

وفور إنقاذ الطفلين، تم نقل أحدهما إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم استدعاء رجال الإنقاذ النهري للبحث عن الطفل الثالث.

غرق مراهق بكفر الشيخ

في ذات السياق، استقبلت مشرحة مستشفى بيلا المركزي بمحافظة كفر الشيخ، جثة مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا، غرق أثناء الاستحمام بإحدى ترع مركز بيلا.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة شرطة بيلا، يفيد بغرق مراهق أثناء الاستحمام بترعة بقرية إبشان التابعة لدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن الجثة لمراهق يدعى “م. إ. ح. م”، 16 عام، مقيم بقرية إبشان، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى