مصر

غرق 13 شخصاً بالمحافظات خلال عطلة عيد الفطر

غرق 13 شخصاً بالمحافظات خلال عطلة العيد.

وشهدت 5 محافظات هي سوهاج، الأقصر، المنوفية، شمال سيناء، الإسكندرية، غرق 13 شخصا بينهم أطفال وشباب، وذلك خلال فترة عيد الفطر المبارك، حيث تضم هذه المحافظات كلا من 

غرق 13 شخصاً 

وجاء غرق غرق 13 شخصاً على النحو التالي:

واقعتي غرق، في مناطق متفرقة من محافظة سوهاج؛ أسفرت عن مصرع 5 أشخاص.

حيث لقي شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، مصرعه، غرقًا أثناء خروجه للتنزه على مياه النيل ناحية مركز طهطا شمال المحافظة، وخلال قيامه بالتقاط صورة سيلفي؛ اختل توازنه وسقط داخل المياه.

وفي مركز أخميم شرقي المحافظة، لقيت 4 فتيات تتراوح أعمارهم من 11 عامًأ إلى 15 عامًا، مصرعهن غرقًا، أثناء قيامهن بغسل بعض الملابس على حافة ترعة الفاروقية بدائرة المركز، وجرى انتشال الجثث الأربعة بمعرفة وحدة الإنقاذ النهرى بمديرية الأمن.

وشهدت محافظة الأقصر حادث غرق 3 أطفال أولاد خالات في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، هم محمد محسن عبدالهادي حماد 9 سنوات ومحمد حسن علي محمد 10 سنوات، و يحيى الأمير 12 سنة ،

 حيث سقطوا سهوا في مصرف مائي فى نجع سطيح المطاعنة.

وفي المنوفية لقي طالب 11 عاماً مصرعه غرقًا أثناء اللعب، بقرية كفر عشما التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

وفي شمال سيناء يواصل أهالي مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء البحث عن فتى يبلغ من العمر 12 عاما غرق داخل مياه البحر المتوسط قبالة شاطئ مدينة العريش لليوم الثالث على التوالي.

حالات الغرق فى الإسكندرية

وفى سياق غرق 13 شخصاً فى العيد، شهدت الإسكندرية 3 حالات غرق في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، أحدهما لشاب يبلغ من العمر 21 عاما في شاطئ الهانوفيل غرب المحافظة، وذلك لارتفاع الأمواج بسبب قوة الرياح التي تتعرض لها المحافظة منذ بداية العيد.

بينما تعرض طفلين 9 سنوات و11 سنة، للغرق في في بحيرة مريوط غرب الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى