مصر

غضب واسع بعد اختيار ممثلة إسرائيلية لأداء دور “كليوباترا” في فيلم هوليوودي

أثار اختيار الممثلة الإسرائيلية، جال جادوت، لأداء دور “كليوباترا” في فيلم أمريكي تاريخي، غضبًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت استديوهات “وارنر برازرز” الأمريكية قد أعلنت اختيار الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، لتجسيد شخصية ملكة مصر “كليوباترا”، في عمل سينمائي جديد من إخراج باتي جنكينز.

وقالت جادوت، الأحد، أنها ستتعاون في الفيلم مع المخرجة، باتي جنكنز، التي سبق وأن أخرجت لها فيلم البطلة الخارقة “ووندر وومان”، الذي كان سببا في شهرتها حول العالم.

وغردت جال جادوت في إعلانها عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة: “أحب الشروع في رحلات جديدة، أحب إثارة المشاريع الجديدة، ولذة جلب قصص جديدة إلى الحياة”.

وتابعت: “كليوباترا هي قصة أردت أن أرويها منذ فترة طويلة جدا، لا يمكنني أن أكون أكثر امتنانا لهذا الفريق المتميز”.

وفيلم “كليوباترا” الجديد من إنتاج شركة “باراماونت بيكتشرز” الأمريكية، وتقوم بكتابته لاتيتا كالوجريديس، في إعادة سرد القصة الملحمية التي اشتهرت بها الممثلة الراحلة إليزابيث تايلور في الفيلم الكلاسيكي لعام 1963.

واحتفت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي باختيار غادوت وهي مجندة سابقة في جيش الاحتلال، لتجسيد دور الملكة الأشهر في التاريخ المصري القديم.

وأثار اختيار ممثلة إسرائيلية لأداء دور ملكة مصر السابقة “كليوباترا”، غضب واستنكار المصريين، على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة كونها مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي وتوجهاتها مؤيدة للصهيونية، كما كانت تحث جيش الاحتلال على قصف غزة.

https://twitter.com/abeer_alkalil8/status/1315661782602702848?s=20


م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى