مصر

غلق مطعم كشري التحرير بسبب مزاعم حول رفضه بيع وجبة لسيدة مسيحية

أغلق حيّ شرق مدينة نصر في القاهرة، الأربعاء، مطعم كشري التحرير، بعد تشميعه ، وذلك بزعم أنّ إدارته من دون ترخيص.

غلق مطعم كشري التحرير

ورفض اللواء أحمد أنور رئيس حي شرق مدينة نصر، التعليق على إغلاق كشري التحرير بالتأكيد أو النفي.

كانت أسرة مسيحية قد اتهمت مطعم كشري التحرير بمنعها من تناول الطعام داخل أحد فروع سلسلة المطاعم الشهيرة بسبب الصيام، فيما نفت إدارة المطعم الاتهامات وقالت أنها غير صحيحة.

ونشرت سيدة تدعى سلفيا بطرس عبر صفحتها على فيس بوك إن مطعم كشري التحرير رفض أن يُقدم لها وجبتي طعام مع طفلتها إلا بعد أذان المغرب.

وقالت إدارة مطعم كشري التحرير فى بيان : العميلة المحترمة شرفتنا في فرع سراي القبة الساعة 5.5  لطلب أوردر تيك أواي ودفعت الحساب للكاشير و استلمت الاوردر تيك أواي وهو غير مسموح بتناوله داخل الصالة..

 وأضاف: العميلة لم تجلس داخل الصالة لأنها مغلقة في هذا الوقت ولم يتم منع العميلة أو الطفلة وإذا حدث غير ذلك فهو خطأ فرد وليس منظومة وسوف يتم معاقبة المسؤول عن الخطأ المُرتكب.

وقالت إدارة المطعم: تم التواصل مع العميلة وتوضيح سوء الفهم وتقبلت الاعتذار.. نحن نكن كل الاحترام لكل العملاء ولا يجوز التفرقة بين أي عميل فكلنا أخوة ولا نعرف هذه النبرة الدخيلة علينا ولم يعهدها أحد علينا طوال 60 عامًا. 

فتوى المصري اليوم

وأثارت صحيفة “المصري اليوم” الأمنية، الكثير من الجدل لمحاولتها تسخين أجواء أزمة كشري التحرير، في عددها الصادر أمس الثلاثاء، حينما نشرت فتوى سعودية  تحت عنوان “ما حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكفار؟”، للإيحاء بأن مطعم كشري التحرير استند إليها فى الدعوى المزعومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى