مصر

فتاة المنصورة تتنازل عن المحضر : لم يتحرش بي أحد

تنازلت فتاة المنصورة، بطلة فيديو تحرش الجماعي المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي ليلة رأس السنة، عن اتهاماتها للشباب بالتحرش .

كانت الفتاة قد أكدت في تحقيقات النيابة ومحضر الشرطة إن المتهمين كانوا يقومون بتصويرها وصديقتها ، وقاموا بمطاردتهما في شارع الجمهورية بالكاميرات، وبعد خروجهما من محل الهواتف، وأنهم قاموا بتمزيق ملابسها.

ورفضت الفتاة وصديقتها اتهام احد بالتحرش بهما وأضافتا : “كل اللي حصل كانوا بيصوروني بالتليفون وحصلت شتيمة متبادلة وخلاص”.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو صادم لواقعة تحرش جماعي بفتاة 20 عاماً ” طالبة بكلية الهندسة بمعهد السلاب”، ومن سكان قرية الكردي، في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة ليلة رأس السنة.

 وتتبعت قوات الأمن الواقعة وتحفظت على كاميرات المراقبة المتواجدة مكان الواقعة حتى وصلت إلى 7 من المتهمين وألقت القبض عليهم، كما حرّرت الضحية محضرًا بعد انتشار الحادث على مواقع التواصل.

وقال شاب انقذ الفتاة أن عملية التحرش استمرت لساعتين ونصف وأنه تمكن من إخراجها من بين أيدي قطعان المتحرشين فى الثالثة فجراً.

وأضاف: بدأ الشباب فى التحرش بهما فى الثانية عشرة والنصف .

ولم يعرف حتى الآن لماذا تنازلت الفتاة عن اتهاماتها للشباب بالتحرش، خاصة بعد انتشار الفيديو ووصول هاشتاج يحمل اسمها إلى قائمة الترند للأعلى تداولاً فى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى