مصر

فرج عامر يخسر انتخابات نادي سموحة ويعلن عن إنشاء نادي جديد !

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، تأسيس نادي جديد بالتعاون مع مجموعة مستثمرين عرب،  وذلك بعد خسارته في انتخابات نادي سموحة التي أقيمت مساء أمس الجمعة.

انتخابات نادي سموحة

وأسفرت انتخابات نادي سموحة عن فوز وليد عرفات بمقعد رئيس النادي السكندري، حتى عام 2025، فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنشاء نادي جديد يملكة المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للشهر فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال”.

فرج عامر 

وأضاف فرج عامر: الحمد لله، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة وأعتقد أنني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحةً، وتمنياتي لأعضاء و مجلس إدارة نادي سموحة الجديد كل نجاح وتوفيق”.

وتابع: ” ماحدث هو وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أتواجد في نادي سموحة أكثر من 23 عاما، والآن آن الأوان للتركيز أكثر في عملي وفي بناء وتطوير مشروع سانتوريني الذي ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادي سموحة، وأرض نادي سموحة العلمين هي باسم نادي سموحةً والعقد باسم نادي سموحةً، وربنا يعمل اللي فيه الخير.

سقوط تشرشل

وأضاف فى تغريدة آخرى:  سموحة نادي عريق ونادي عظيم ،وصرح رياضي مصري عملاق وان شاء الله سيظل عملاق، وسيزدهر أكثر وطموحات أعضائه شيء جميل ومحترم، واكيد رأيهم واختياراتهم صح ، ولا ننسى أن تشرشل سقط في انتخابات  انجلترا بعد ان فاز في الحرب العالمية الثانية ، مش مهم تعمل اللي تعتقد انه صح لازم تعمل اللي الناس شيفاةً صح، والحمد لله اشعر اني خفيف وعندي طاقة لاني تحررت من قيود والتزامات ضخمة ومسئوليات عملاقة، واستطيع ان  اركز من الآن في اشياء كانت في أشد  الاحتياج  لـ تركيزي، وعلاقتي بالجميع مستمرة ومستقرة ولا أحمل لأحد في قلبي الا الخير..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى