مصر

فرش الترعة بالسجاد فى الغربية يتسبب فى هجوم على وزيرة الهجرة 

أثار مسؤولون بمحافظة الغربية الغضب لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد أن قاموا بتغطية ممر أعلى ترعة في قرية محلة اللبن، التابعة لمركز بسيون بالسجاد، أثناء استقبال نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة.

وأبدى المغردون دهشتهم من تصرف المحافظ، واعتبروه غير حضاري، وأضافوا: ” لأول مرة تتم تغطية الترعة بالسجاد”.

وذكر البعض أنه كان يمكن رصف الممر بشكل دائم بتكلفة السجاد.

 فرش الترعة بالسجاد

من جهته قال النائب سامح فتحي حبيب، عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون إن الهدف من  فرش الترعة بالسجاد فى قرية الفرستق ببسيون، خلال زيارة وزيرة الهجرة، تأمين المعدية خلال الزيارة .

وأضاف “حيبيب” أن المعدية عبارة عن أخشاب وأنه قام بوضع السجاد على المعدية لزيادة معدل الأمان خشية تعرض الوزيرة أو المحافظ أو الوفد المرافق للخطر أثناء عبورهم فوق الترعة.

 

فى المقابل علقت وزيرة الهجرة على فرش الترعة بالسجاد، في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “أيوه أنا وزيرة الهجرة اللي زرت النهاردة أربع قرى فى محافظة الغربية (الفرستق وكتامة ومحلة اللبن وأخيرا قرية شبرابلولة) وكنت سعيدة انى قدرت اروح اكلم مع الناس الجدعة إللى شغالة وهم كمان كانوا سعداء انهم شافوا مسؤول جيه لغاية عندهم”.

واختتمت كلامها: “الناس دي مش منافقة الناس دي كريمة ولاد بلد مرحبة بالوزيرة اللي نزلت مع ناس غيرها تسأل عنهم بتوجيهات من رئيس دولة عايز ينمي قراهم”.

يذكر أنه منذ أحداث سبتمبر لايصدر أي مسؤول من وزير فما دون تصريحاً غلا ويتبعه : “بناء على تكليفات السيد رئيس الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى