رياضة

الأهلي يحصد اللقب 42 برقم قياسي.. وفضل وكهربا يشتبكان بالأيدي أمام الكاميرات !!

اختتم فريق النادي الأهلي مسيرته في الدوري المصري بتحقيق انتصار كبير على مضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الجولة الـ34 والأخيرة.

الأهلي يحصد اللقب 42

وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق لاعبه وليد سليمان، قبل أن يضيف الأنجولي جيرالدو الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 36، اختتم محمود عبدالمنعم “كهربا” أهداف الأهلي.

المباراة شهدت حضور مؤمن زكريا لاعب الأهلي الذي أصيب بمرض نادر فى العضلات، من أجل حضور حفل التتويج .
رقم قياسي

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 89 نقطة، وهو رقم قياسي جديد، لينهي الدوري المصري بفارق 21 نقطة كاملة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

كما عادل الأهلي العدد القياسي للانتصارات في موسم واحد، وهو الرقم الذي حققه في موسم 2017-2018 ، عندما حقق 28 انتصارًا.

وكانت هذه المرة هي الخامسة على التوالي والـ42 التي يحصد فيها الأهلي لقب الدوري المصري، ليبتعد بفارق 30 لقبا عن الزمالك، ثاني أكثر الفرق حصولا على اللقب.

فضل وكهربا يشتبكان بالأيدي

ولم يعكر صفو الحفل الرائع، إلا مشادة قوية وقعت بين نجم الأهلي، محمود كهربا، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة المصري.

وخلال حفل التتويج، طلب فضل من محمود كهربا، ترك طفل مؤمن زكريا والتواجد مع الفريق في المنصة، تبعاً للبروتوكول، وجذبه من يده، فأنفعل كهربا، وأبعد يده بشدة، وتناوشا بعنف، فدفعه كهربا فى صدره.

وكادت الأمور أن تتحول إلى اشتباك عنيف، قبل أن يتدخل لاعبوا الأهلى للفصل بينهما.

وقالت مصادر بالأهلي أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة حقق، في أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا”، مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري .

وتواصل عبد الحفيظ مع “شهود” الواقعة من لاعبي وإداريي الأهلي من أجل معرفة كواليس الأزمة بشكل تفصيلي، لكتابة تقريرًا مفصلاً وتقديمه إلى لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب.

وأضافت المصادر أن جميع شهود العيان أكدوا براءة “كهربا” من البدء في التعدي أو التطاول على محمد فضل وأكدوا أن الأخير هو من بادر بافتعال أزمة مع اللاعب. لكن الجميع أبدوا استياءهم من رد فعل اللاعب تجاه استفزازات محمد فضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى