مصر

فضيحة (بالفيديو)  موظف يحتجز والدته فى طنطا طمعاً فى معاشها

أصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، قراراً بفتح تحقيق في الواقعة المتداولة على موقع “فيسبوك”، حول قيام “مصطفى بيومي جوهر”، 57 سنة، يعمل موظفاً إدارياً بمديرية التربية والتعليم، ومتزوج من 4 سيدات، باحتجاز والدته العجوز داخل منزل العائلة، بقرية “كفر الشيخ سليم”، بدائرة مركز طنطا.

 موظف يحتجز والدته

وأمر المحامي العام بسماع أقوال أفراد العائلة، وفي مقدمتهم الابن الأكبر، المتهم باحتجاز والدته، وشقيقته الصغرى، وكذلك أقوال شهود العيان من الجيران ومن أبناء القرية، للتأكد من صحة الاتهامات الواردة على موقع التواصل الاجتماعي من عدمه.

 كما قرر رئيس النيابة حجز المتهم لحين عرض التحريات حول الواقعة.

كفر الشيخ سليم

من جهته أكد مسئول بمديرية أمن الغربية أن الأجهزة الأمنية تحفظت على موظف متهم بحبس والدته العجوز داخل منزل العائلة، بقرية “كفر الشيخ سليم”، طمعاً في معاشها، الذي تحصل عليه عقب وفاة والده العام الماضي.

وتابع المصدر الأمني أنه عقب ضبط وإحضار المتهم، مساء أمس، قام بتحرير محضر ضد شقيقته، التي تتهمه بتعذيب والدته العجوز، حيث تم احتجاز الأخت أيضاً، لحين عرضها على النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الغربية، إخطاراً بورود بلاغ من شرطة النجدة حول انتشار مقطع فيديو لرجل يحتجز والدته داخل المنزل، وكشفت التحريات الأمنية أن الابن المذكور صادر صادر بحقه أحكام خاصة بإيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد.

وقال “مصطفى حسن محمود”، زوج ابنة المجني عليها، إن حماته لديها 6 بنات وولد، وأنه منذ وفاة حماه، قبل عام، انتقلت حماته للإقامة مع زوجته في منزله بمدينة تلا، بمحافظة المنوفية.

وأشار إلى أنه عندما علم ابن المجني عليها بأنها تتقاضى معاش والده الراحل، ويبلغ حوالي 4 آلاف جنيه، قرر الاستيلاء عليه، و قام بالتعدي على شقيقته، واصطحب والدته بالقوة، حيث قام باحتجازها داخل منزل العائلة، ومنع بناتها من زيارتها لمدة عام كامل، الأمر الذي دفعهن إلى تصوير الواقعة ونشرها على “فيسبوك”.

وحظيت الواقعة باهتمام رواد منصات التواصل الإجتماعي، واعتبروها فضيحة أخرى تدلل على الانهيار المجتمعي والأخلاقي الذي أصاب البلاد.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى