مصر

 فوضى وتحرش أثناء افتتاح اليوتيوبرز أحمد حسن وعلي غزلان مطاعمهما فى المعادي وطنطا

اتجه عدد من مشاهير التواصل الإجتماعي إلى افتتاح المطاعم التجارية، إذ شهد يوم الخميس الماضي، افتتاح مطعم اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجتة زينب بشارع 9 في منطقة المعادي، ويوم الجمعة افتتح “اليوتيوبر” علي غزلان فرعاً جديداً من سلسلة مطاعمه في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

فوضى وتحرش

 وشهد الافتتاحان زحاماً شديداً وتدافع من المواطنين وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وحالات تحرش وسرقة.

حيث شهد حفل افتتاح مطعم علي غزلان،زحام شديد وإغلاق شارع سعيد بطنطا وتوقف حركة المرور فيه، وانتشار حالة من الفوضى والتحرش.

ونتيجة الزحام قامت الأجهزة التنفيذية بحي ثان طنطا، بإغلاق المطعم مؤكدين أنهم فوجئوا بحفل افتتاحه في دوران شارع سعيد، أحد أكبر الشوارع فى طنطا، دون الحصول على التراخيص اللازمة.

رابط الصورة

لكن علي غزلان نفى عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام الأجهزة الأمنية بإغلاقه، مؤكداً أنه هو من أغلق المطعم وأضاف : “كالعادة افتتاح عالمي يليق بأهل طنطا الكرام، شكراً لكل اللي جم ونورونا كلكم على راسي، إحنا قفلنا النهاردة وهنفتح بكرة عادي ابتداءا من الساعة 12 صباحا حتي 12 مساءاً، أي كلام عن تشميع المكان وبتاع ده كله إشاعات وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي مطلعه، إحنا اللي قافلين المكان بإيدينا عشان نقلل الزحام”.

 أحمد حسن

وعلى غرار جدل افتتاح على غزلان، أثار افتتاح اليوتوبرز أحمد حسن وزينب لمطعمها ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً بسبب التزاحم، حيث تجمع العشرات من محبي أحمد وزينب قبل الافتتاح بساعات أمام المطعم، كما وقعت حالات إغماء وسرقة و تحرش.

وقال عنصر أمن تابع لإحدى الشركات، كان موجودا بالقرب من مطعم اليوتيوبر إن هناك تحرش فردية خلال الزحام، فضلا عن السرقة، لافتا إلى سرقة حافظة نقوده .

وخلال الافتتاح، حرص أحمد حسن على البث مباشرةً لمطعمه الجديد لجذب عدد أكبر من الجماهير، وخاصة بعد أن كشف أن مطعمه يوزع وجبات مجانية في يومه الأول.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى