مصر

كشف تفاصيل فيديو “أنا بخطف العيال وببيعهم” في كرداسة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو ظهر فيه شاب مصاب بكدمات بالوجه، في منطقة كرداسة، وهو يقول “أنا بخطف العيال وببيعهم” مما أثار خوف وقلق المواطنين.

وزعم شاب ضبطه بعض الأهالي بمنطقة المعتمدية فى كرداسة بالجيزة، بقيامه بخطف الأطفال بتحريض من شخص يدعى “سلطان أبوالدهب”، مقيم بنفس المنطقة، مقابل مبلغ مالي قدره 11 ألف جنيه، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة.

وكشفت وزارة الداخلية، حقيقة مقطع الفيديو في بيان صادر عن الوزارة، أكدت فيه إن الأجهزة الأمنية قامت بفحص الفيديو المتداول، لتكتشف من خلال التحريات أن صاحب الفيديو شاب مصاب بتأخر عقلي.

بيان الداخلية

وقال بيان الداخلية، إنه ورد بلاغ لقسم شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة، من أحد المواطنين، وبصحبته الشاب الذي ظهر في الفيديو، وهو في عمر الـ14 سنة، ومقيم بدائرة المركز، ومصاب بكدمات في الوجه.

وأوضح البيان، أن المواطن الأول أكد أن ابنته وهي طفلة في عمر الـ10، كانت تسير في محيط سكنها، ثم قام هذا الشاب بمضايقتها ومحاولة إمساك يدها، فاستغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه والتعدي عليه بالضرب، محدثين إصابته بكدمات في الوجه.

وبحسب بيان الداخلية، تمت مواجهة الشاب والذي تظهر عليه علامات التأخر العقلي، وأقر بارتكابه الواقعة بقصد المزاح، وعلل ما به من إصابات نتيجة تعدي الأهالي عليه.

وأكد البيان أن اعتراف الشاب بالخطف أمام الفيديو جاء نتيجة تعرضه للتعدي من الأهالي أثناء ضبطه، خشية من بطشهم.

ولفت إلى أن الشخص الذي ادعى أنه يقوم بخطف الأطفال لصالحه، تبين أنه شريك لشقيقه بأحد المطاعم، وبسؤاله نفى ما جاء بمقطع الفيديو.

وبسؤال شقيق الشاب المتهم أقر أن المذكور، يعاني من تأخر عقلي، و دائم الغياب عن المنزل لفترات، وأن ادعائه بما جاء بمقطع الفيديو كان خوفًا من بطش الأهالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى