مصر

فيديو يوثق لحظة دهس فتاة المعادي والنائب العام.. “الحادث سرقة وليس تحرش”

أصدر النائب العام المصري المستشار “حمادة الصاوي”، بيانًأ مساء أمس الأربعاء، أعلن فيه أن مقتل الشابة مريم والمعرفة بـ”فتاة المعادي”، كان بهدف السرقة وليس التحرش الجنسي.

بيان النائب العام

وأوضح البيان، أن “سيارة (ميكروباص) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها التي كانت ترتديها على ظهرها، مَّا أدى إلى اصطدام رأسها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها”.

وأضاف البيان: “تمكنت النيابة العامة من الحصول على خمسة مقاطع مرئية من آلات المراقبة المُطلَّة على موقع الحادث، والتي تبيَّن منها مرورُ السيارة التي استقلها المتهمان بسرعةٍ فائقة”.

وتابع: “بمناظرة جثمان المجني عليها تبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسدها، كما تبين من معاينة مسرح الحادث آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات”.

القبض على المتهمين

كان مصدر أمني قد كشف، أنه تم القبض على المتهمين بقتل مريم محمد، المعروفة إعلامياً، بـ ” فتاة المعادي”، وقررت نيابة المعادي حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأوضح المصدر، أن المتهمان الاثنين، من أصحاب السوابق، أحدهما من مصر القديمة والثاني من بولاق الدكرور.

وكان قد تم القبض على أحد المتهمين، وهو سائق فى وقت سابق الأربعاء.

وأوضح المصدر الأمني، أن المتهمين، أقارب (أولاد خالة)، كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الحقائب بأسلوب خطف الحقائب باستخدام سيارة.

وأثارت الواقعة حالة من الاستياء عبر منصات التواصل الإجتماعي، ودشن ناشطون هاشتاج #فتاة_المعادي، والذي وصل لقائمة الترند للأعلى تداولاً على موقع تويتر فى مصر.

م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى