رياضة

فيفا يقرر تجميد عقوبة كهربا

قبل الاتحاد الدولي “فيفا”، الطعن الذي تقدم به محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، ضد العقوبة الصادرة ضده من لجنة فض المنازعات في وقت سابق، بتغريمه 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

تجميد عقوبة كهربا

وغرّمت لجنة فض المنازعات بالفيفا محمود كهربا، 2 مليون دولار بالتضامن مع نادي أفيس البرتغالي في الـ14 من أغسطس الماضي، بداعي هروب اللاعب من الزمالك، قبل أن يعلن كهربا عزمه التقدم بطعن على الغرامة.

وبقبول الطعن الذي تقدم به كهربا، يتم إيقاف الحكم؛ من أجل التحقيق فيه مجددا لدى المحكمة الرياضية الدولية؛ من أجل تأكيد الحكم مرة ثانية أو تخفيفه أو إلغائه تماما حسبما ترى المحكمة، وفقا لأوراق القضية.

فيفا يقرر تجميد عقوبة كهربا

وكشف محامي الأهلي، هشام عبد ربه، في وقت سابق فى تصريحات صحفية، أنه بمجرد تقدم كهربا بالطعن يتم إيقاف الحكم فورا، حيث من المتوقع الحكم النهائي في القضية في غضون 10 شهور.

وكان الاتحاد الدولي قد أصدر قرارا بتغريم كهربا 2 مليون دولار، بناء على شكوى ناديه السابق الزمالك، بعدما فك اللاعب ارتباطه به من طرف واحد، قبل رحيله لأفيس البرتغالي، ثم إلى الأهلي، في يناير الماضي، إلى جانب رفض الفيفا كافة الشكاوي التي قدمها الأبيض ضد المارد الأحمر في هذا الملف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى