مصر

مصر: احالة 4 متهمين للمفتي بتهمة قتل فتاة بـ”حقنة هواء”

قضت محكمة جنايات بنها، بإحالة أوراق 4 متهمين بالقتل إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، في تهمة قتل فتاة عمداً بحقنة هواء.

جاء الحكم في القضية 1616 لسنة 2020 جنايات شبين القناطر، والمقيدة برقم 79 لسنة 2020 كلي شمال بنها، والمتهم بها كلا من “محمد.م.ح.م”، وشهرته “ميدو”، و”محمد.س.م.م”، و”مصطفى.خ.م.ح”، و”أحمد.ص.أ.ز”، كما قضت على المتهمة الخامسة “أية.م.م.ع”، بالحبس لمدة سنتين.
وقالت المحكمة أن المتهمين قتلوا المجني عليها المجني عليها “شاهندة.م.ع.إ”،”عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها”.
كما أشارت إلى أنهم أعدوا لهذا الغرض الأسلحة والأدوات اللازمة وتوجهوا إلى مكان تواجدها واستدرجوها داخل إحدى السيارات.

قتل فتاة بحقنة هواء

وأوضحت المحكمة أن متهماً كبل المجني عليها فيما أعطاها آخر “حقنة هواء”، ووضع يده على عنقها وقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها “قاصدا من ذلك قتلها وإزهاق روحها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية”.
وأشارت المحكمة إلى أن المتهمين “قاموا عقب ذلك بتكبيلها ووضع حجر عليها وألقوا بها في إحدى الترع على النحو المبين في التحقيقات”.
ولفتت إلى أن المتهمة الخامسة “علمت بوقوع الجرائم السابقة وأعانت المتهمين على الفرار من القضاء بأن أرسلت رسائل نصية إلى والدة المجني عليها قاصدة من ذلك تضليلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى