رياضة

قطر تطلق شعارها لمونديال 2022

أطلقت قطر مساء الثلاثاء، شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة عام 2022.

وأطلق الشعار عبر حملة رقمية متزامنة في 24 دولة بداية من الساعة الثامنة و22 دقيقة مساء بتوقيت الدوحة، وعرض التصميم على واجهات معالم بارزة في قطر ودول عربية مختلفة، إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة بعدد من العواصم العالمية.

وعرض الشعار على شاشات عملاقة في كل من “نيويورك” بالولايات المتحدة، والعاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس”، و”ساو باولو” في البرازيل، و”سانتياغو” عاصمة تشيلي، والعاصمة المكسيكية “مكسيكو سيتي”.

كما عرض على شاشات عملاقة في مناطق مختلفة “بتركيا، ولندن، وباريس، ومحطة القطارات في العاصمة الألمانية برلين، وكذلك في مدينة ميلانو الإيطالية، والعاصمة الإسبانية مدريد، وفي العاصمة الروسية موسكو، ومومباي الهندية، وسول بكوريا الجنوبية، وفي جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا”.

بالإضافة إلى، “كتارا وسوق واقف وفندق الشيراتون وبرج الشعلة في العاصمة القطرية الدوحة، وأبراج الكويت في الكويت، ودار الأوبرا في العاصمة العمانية مسقط، وصخرة الروشة في بيروت، وفندق “رويال” في العاصمة الأردنية عمان، ودار الأوبرا في الجزائر، ومدينة الحمامات في تونس، وكورنيش العاصمة المغربية الرباط، وبرج بغداد وساحة التحرير بالعاصمة العراقية”.

ويشكل إطلاق الشعار، بداية للعد التنازلي للبطولة التي ستقام بعد نحو ثلاث سنوات بقطر في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

قطر تطلق شعارها لمونديال 2022

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات