رياضة

بالفيديو .. محمد بركات يروج لقميص منتخب مصر الجديد

نشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على “تويتر”، اليوم الأحد، الفيديو التشويقي للإعلان عن القميص الجديد لمنتخب مصر، والمقرر أن يرتديه اللاعبون أمام توجو في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

وظهر في الفيديو التشويقي، نجم منتخب الفراعنة السابق “محمد بركات”، مدير منتخب مصر الأول حالياً، وهو يتلاعب بالكرة ويستعرض مهاراته.

كما ظهر في الفيديو صورة سريعة لقميص منتخب مصر الجديد، مع عبارة “يأتيكم قريباً”، حيث يستعد الاتحاد المصري للكشف رسمياً عن قميص الفراعنة في مؤتمر صحفي.

قميص منتخب مصر الجديد

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة عن الشكل الجديد لقميص المنتخب الوطني، اليوم الأحد، في مؤتمر صحفي وذلك بعد الوصول لاتفاق مع الشركة المسؤولة، عن الشكل الرسمي والنهائي للزي الرسمي.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة للصحفيين، أن قميص المنتخب سيكون باللون الأحمر والكتف باللون الأسود، وقميص باللون الأبيض والكتف باللون الأسود أيضاً، ونفس الأمر للشورت.

وأوضح المصدر، أن منتخب مصر سيظهر بالقميص الجديد في مواجهتي توجو خلال شهر نوفمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وكان قميص المنتخب الجديد قد جرى تسريبه منذ أسابيع قليلة، ولا يعرف هل كانت الصور غير حقيقية، أم جرى تغيير القميص بعد التسريب؟

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى