سوشيال

“كفاية بقى يا سيسي”.. هاشتاج “محمد علي” الثالث على التريند العالمي

احتل هاشتاج “كفاية بقى ياسيسي”، الذي دعا له الفنان والمقاول المصري “محمد علي”، المركز الثالث في قائمة التريند العالمي على تويتر، بعد ساعات قليلة من مطالبته الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالرحيل.

كان علي قد دعا للمشاركة في الهاشتاج في فيديو جديد بثه فجر الاثنين، طالب فيه السيسي بالرحيل عن حكم مصر، حيث لقي الهاشتاج تفاعلا واسعا على تويتر، حتى وصل إلى المركز الأول في التريند المصري والثالث في التريند العالمي، بعدد تغريدات قاربت المليون.

وقال علي في الفيديو: “أنتم من تديرون البلاد، وستضيعونها، والشعب يضحك عليك يا سيسي، وأنت تجلس مرتجفا، وخائفا، وسأوجه أسئلتي لاحقا إلى الشعب المصري، لأنك أضعف من أن ترد عليها، وسأقوم بثورة عليك، من الآن وصاعدا التطبيق سيكون عمليا، وسيكون الحديث إلى أهل وشعب مصر المحترمين، هذا حقنا في وطننا”.

وطالب “علي” الشعب المصري بالوقوف خلفه ومساندته في ثورته، مضيفًا “إما أن يكون الشعب معه أو ضده”، كما قال: “انتهى وقت الكلام ونريد أن نعيش”.

وأكد المقاول المصري أن “الشعب معه وأن القوى السياسية تقف خلفه وكذلك الجيش والشرطة، وقال: “لن يقبل الجيش أو الشرطة أو الناس هذا الظلم”.

وجاء تفاعل المشاركين في هاشتاج #كفايه_بقي_ياسيسي على النحو التالي..

 

اقرأ أيضا: 

المخابرات العامة في مواجهة القوات المسلحة.. هذا ما لم يخبرك به محمد علي

محمد علي vs وائل غنيم.. إلى من ننحاز؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى