رياضة

كهربا يوقع رسميًا للقلعة الحمراء

في صفقة مدوية، وقع لاعب نادي الزمالك السابق “محمود كهربا”، اليوم الجمعة، مع النادي الأهلي المصري، بعقد لمدة 4 مواسم ونصف.

 

وجاء الإعلان في صفقة انتقال حر بعدما قام “كهربا” بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

 

وسدد كهربا مبلغ 400 ألف يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع ناديه البرتغالي، الذي انتقل إليه من نادي الزمالك، ليصبح حرا قبل أن ينضم لصفوف الأهلي.

 

وقال موقع النادي الأهلي، أن الصفقة تأتي في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

كهربا يوقع للأهلي

 

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذى يحدده رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

 

وتواجد كهربا في مقر الأهلي صباح الجمعة لالتقاط الصور التذكارية الخاصة بتقديمه إعلاميا والكشف عن تفاصيل الصفقة التي أثارت جدلا طويلا في الفترة الأخيرة.

 

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، في تصريحات صحافية إن التعاقد مع كهربا يأتي وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتدعيم الفريق بصفقات مميزة.

 

 

كهربا يوقع للأهلي

ويتقاضى محمود كهربا 9 ملايين جنيه في الموسم بعد التوقيع للأهلي وتسديد الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق أفيس البرتغالي والذي تكفل به الأهلي.

 

وعقب التوقيع أعرب كهربا، عن سعادته بالعودة لبيته وارتداء القميص الأحمر، مشيرًا إلى أنه كان ينتظر تلك اللحظة منذ فترة طويلة، وأنه يشكر جماهير الأهلي على دعمها الغير المحدود.

 

وكشف اللاعب، أنه عقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، رحب خلالها الأخير بانضمامه لصفوف الأهلي وتمنى له التوفيق.

 

وأشار كهربا إلى أنه تعرض لمضايقات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، ولكنه تحمل الكثير من أجل تلك اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى