رياضةمصر

كيروش يعلن القائمة النهائية لمواجهتي السنغال.. وقلق حول إصابة صلاح

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي كارلوس كيروش، مساء السبت، القائمة النهائية لمواجهتي السنغال، في المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

قائمة منتخب مصر

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي – محمد أبوجبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال – عمر جابر – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أيمن أشرف – أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي – نبيل عماد “دونجا” – عمرو السولية – إمام عاشور – محمد النني – محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: عمر مرموش – أحمد سيد “زيزو” – مصطفي محمد – مروان حمدي – محمود حسن “تريزيجية” – محمد صلاح.

وشهدت القائمة عدة مفاجآت، أبرزها غياب هداف النادي الأهلي محمد شريف، والنجم الشاب أحمد عبد القادر المتألق في الآونة الأخيرة، والذي توقع الكثير من النقاد الاستعانة به في المباراتين الحاسمتين.

في المقابل استدعى كيروش أربعة لاعبين لم يتواجدوا في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وهم محمد مجدي “أفشة”، وياسر إبراهيم، وعمر جابر، ونبيل عماد “دونغا”.

إصابة محمد صلاح

في الوقت نفسه، تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني للمنتخب، عقب إعلان المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، تجدد إصابة صلاح، بعدما شارك في الشوط الثاني أمام أرسنال الأربعاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي.

وينتظر الجهاز الطبي للمنتخب وصول صلاح غدا الاثنين، للاطلاع على التقرير الطبي لبحث إمكانية لحاقه بالمنتخب في مباراة الذهاب أمام السنغال.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في 25 مارس في القاهرة، على أن تستضيف داكار مباراة الإياب في 29 من نفس الشهر.

وكانت مصر، المشاركة 3 مرات في تاريخها بكأس العالم (1934 و1990 و2018)، قد خسرت أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح 2-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى