مصر

شاهد.. كاميرات المراقبة تسجل لحظة قتل شاب بطريقة مروعة في شوارع طنطا

وثقت كاميرات المراقبة في أحد شوارع محافظة الغربية، جريمة مروعة، للحظة استدراج شاب والاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء حتى الموت.

ويظهر في مقطع الفيديو أن الحادث وقع في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث ظهر عددا من الشباب وهم يستدرجون شاباً آخر يدعى أمير فاروق (24 عاما)، إلى أحد الشوارع وافتعلوا معه مشادة كلامية بسبب خلافات سابقة انتهت باعتداء جماعي عليه بالأسلحة البيضاء حتى سقط قتيلا.

https://www.youtube.com/watch?v=lQeF6zkL-5s

وتظهر الفيديوهات التي نشرها عدد من أصدقاء الشاب القتيل على “اليوتيوب” قيام مجموعة من الشباب مستقلين دراجات نارية، بالتوقف فجأة واستدراج المجني عليه إلى مشادة كلامية ومن ثم جرى الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء حتى سقط قتيلا، وفروا بعدها من موقع الحادث على الفور.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المقتلة، وقررت نيابة ثان طنطا بالغربية، التصريح بدفن جثة المجني عليه بعد ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وشيع أهالي الضحية جثمانه من مسجد مقابر عواره، وجرى دفنه بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد بين أصدقاء الضحية وجيرانه، الذين رفعوا صوره ولافتات تطالب بالقصاص له تحت شعار القصاص لـ”شهيد الغدر”، مؤكدين أن الشاب تلقى نحو 17 طعنة ما أسفر عن وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى