رياضةمصر

 لعنة المشير تصيب الأهلي: خسر بطولة السوبر لصالح طلائع الجيش بعد أن نزل بالشارات السوداء

أصابت لعنة المشير طنطاوي فريق النادي الأهلي الذي نزل لاعبوه المباراة بالشارات السوداء.

لعنة المشير تصيب الأهلي

و خسر الأهلي مباراته مع طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية 3/2، رغم نسبة سيطرته التي تتجاوز 65%، لكنه فشل فى صناعة فرص للتهديف.

وتوج فريق طلائع الجيش بكأس السوبر المصري لكرة القدم للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل من دون أهداف.

طلائع الجيش يفوز على الأهلي

واستطاع حارس طلائع الجيش محمد بسام التصدي لثلاث ركلات ترجيحية، ليمنح فريقه لقب البطولة بينما تصدى حارس الأهلي محمد الشناوي لضربتين.

وقرر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق وعضو بالجهاز الفني؛ بعد خسارة السوبر أمام طلائع الجيش.

خصومات على لاعبي الأهلي

واتخذ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع كرة القدم في النادي الأحمر، قرارا بخصم مثل هذا المبلغ أيضا من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

وأكد بيان النادي: “أن العقوبات جاءت انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات النادي وجماهيره”.

كما جاء في البيان أن سيتم اتخاذ الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهير الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى