مصر

لغز ثعبان الكوبرا: تسبب بمقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة فى سيارة أجرة

تكشفت الأسباب الحقيقة لمقتل 5 أشخاص فى 26 يونيو الماضي، على الطريق الزراعي بكفر الشيخ.

الكوبرا القاتلة

تبين أن الحادث وقع بسبب “ثعبان كوبرا” خرج من شنطة السيارة ليهاجم المسافرين، وسائق السيارة الميكروباص، ما تسبب في وفاة 5 أشخاص بينهم 4 من أسرة واحدة.

 كانت الأسرة، قد استقلت سيارة من قرية الوفاء بقسم العامرية ثان الإسكندرية، فى الرابعة عصر يوم السبت 26 يونيو 2021، تحمل رقم ل ه ج 8463 – يقودها السائق، محمد عبد المجيد الذي أوصاه شريكه في ملكية السيارة أن يرسل إليه “ثعبان كوبرا”، لاستخدامه فى السحر والشعوذة وفقا لما تبين فيما بعد.  

مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة

وأثناء الرحلة تلقى السائق محمد عبد المجيد  اتصالا هاتفيا من شريكه في السيارة – للاطمئنان على “ثعبان الكوبرا” الذي طلبه منه، فأخبره بأن “الثعبان” بخير ومتواجد بكرتونة داخل شنطة السيارة، وأنه في الطريق إليه وأوضح أنه اشترى له “كوبرا” ليس لها مثيل وأن “لدغته والقبر”.

حادث تصادم 

و بمجرد انتهاء المكالمة خرج “ثعبان الكوبرا” من محبسه وزحف تحت فرش السيارة الميكروباص وخرج للسائق من دواسة البنزين، ولدغه فترك عجلة القيادة، ما أدى لحادث تصادم  بحاجز خرساني وسيارة أخرى، أسفر عن مقتل 5 أشخاص بينهم السائق و4 آخرين من أسرة واحدة.

وضمت قائمة المتوفين: “الحاج طه عبد الغفار طه، وزوجته الحاجة سندس نصر عيسى، والمهندسة نشوي شرشر، وخالتها الحاجة زينب نوار”.  

وبمجرد وقوع الحادث خرج “ثعبان الكوبرا” من السيارة في محاولة للهرب إلا أن المواطنين انقضوا عليه وقاموا بقتله.

وكانت المهندسة “نشوي شرشر” قد تخرجت قبل 4 أيام من وقوع الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى