مصر

لغز مقتل فتاة المول: صديقتها قتلتها من أجل السرقة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أن صديقة المجني عليها، نجلاء نعمة الله، التي قتلت داخل عيادة طبيب العيون في مول تجاري شهير بمحافظة البحيرة خططت لقتلها بالاتفاق مع اثنين من أصدقائها.

مقتل فتاة المول

وأكدت التحريات أن صديقة المجني عليها، وتدعى نورهان، دخلت العيادة لمغافلتها حتى يتمكن صديقاها من سرقة الإيراد اليومي للعيادة وهاتفها المحمول، ولكن المجني عليها اكتشفت الواقعة، فحاولت الصراخ، فقام المتهمون بقتلها بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها تُوفيت بسبب إسفكسيا الخنق، وأن المتهمين الثلاثة استخدموا الإيشارب الذي كانت ترتديه الضحية «نجلاء» وقت الحادث في تنفيذ جريمتهم، كما تبين وجود كدمات متفرقة بجسد المجني عليها وتهتك بالرأس، ما يؤكد أن الجناة قاموا بضربها على الرأس أثناء خنقها.

كان مول تجاري قد أبلغ الشرطة بقتل فتاة تعمل في عيادة طبيب عيون في منطقة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول رقبة المجني عليها، بالإضافة إلى وجود كدمات متفرقة في جسدها.

والمجنى عليها نجلاء، في العقد الثاني من عمرها، و تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون، في مول شهير في المحافظة، وتتمتع بسمعة طيبة بين زملائها في العمل، وتفاعل جمهور كبير على السوشيال ميديا .

وتبين أن فتاة المول قتلتها صديقتها بمعاونة قريبها وصديقه بغرض سرقة إيراد عيادة طبيب العيون الذي تعمل لدي، وأنها زارتها في العيادة، وقامت بدس مخدر فى العصير لسرقتها، فلما تأخرت في شربه استدعت قريبها وصديقه وضربوها ثم قتلوها.

و وثقت كاميرات المراقبة في المول وعيادة طبيب العيون، جريمة القتل كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى