مصر

لورديانا تنفي خبر مقتلها بعد العثور على جثة راقصة أجنبية في شقة بالتجمع

نفت الراقصة البرازلية لورديانا الأنباء التي انتشرت حول مقتلها بعد عثور الأجهزة الأمنية على جثة راقصة أجنبية مقتولة في شقة بالتجمع الخامس.

لورديانا

وعلقت لوردينا على شائعة وفاتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة : “في ايه انا كنت نايمة ، انا لسة عايشة”.

فيما أكدت مصادر أمنية أن جثة الراقصة التي عُثر عليها في شقة التجمع الخامس لسيدة تحمل جنسية إحدى دول جنوب شرق آسيا وليست الراقصة البرازيلية لورديانا.

وكشفت التحريات إن الراقصة المقتولة 26 سنة، وتعمل في الفنادق، وقدمت إلى القاهرة منذ 6 أشهر، واستأجرت شقة في منطقة التجمع الخامس، وتم العثور على جثتها بجوار باب المصعد في الدور الخامس الذي تقيم فيه.

وأكدت التحريات على عدم وجود كدمات أو إصابات ظاهرية على جسدها.

مقتل راقصة أجنبية

وأضافت التحريات أن الأجهزة الأمنية عثرت على المتعلقات الشخصية الخاصة بالراقصة بجوار جثتها، كما تبين عدم وجود أي بعثرة في محتويات شقتها.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال الشهود من الحارس وسكان العقار، كما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث لكشف غموض العثور على جثة الراقصة.

وجاءت شائعة مقتل لورديانا، بالتزامن مع تلقي الشرطة بلاغاً من حارس عقار بالتجمع، عن مقتل راقصة أجنبية، والعثور على جثتها في الدور الخامس.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لعرضها على الطب الشرعي لكشف غموض الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى