مصر

مات وهو يتوضأ للصلاة.. وفاة “أحمد فتحي” لاعب فريق بايونيرز نتيجة لأزمة قلبية

أعلن نادي بايونيرز، في دوري الدرجة الثانية، مساء الأربعاء، عن وفاة لاعبه “أحمد فتحي” 26 عاماً، بأزمة قلبية، وذلك أثناء توجهه للوضوء لأداء صلاة الظهر.

وفاة اللاعب أحمد فتحي

ونشر النادي نعياً للاعب الراحل فور وفاته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مُرفقًا صورة اللاعب قائلاً: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى”.. بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اللاعب أحمد فتحي لاعب الفريق”.

وقال النادي في تدوينة على صفحته الرسمية، أن اللاعب توفي أثناء الاستعداد لصلاة الظهر، حيث كتب: “بحسب رواية بعض أقارب الفقيد احمد فتحي، فإنه كان يتوضأ لصلاة الظهر فسقط، ثم ذهب إلى المستشفى ولكن قضاء الله وقدره”.

وقال المقربون من اللاعب، أثناء نعيه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إن أحمد فتحي كان يستعد للانتقال إلى نادي بيراميدز الذي كان يتابع مدافع بايونيرز الراحل، في الفترة المقبلة.

اللاعب أحمد فتحي

وارتبط اللاعب الراحل بخطبة وكان يستعد للزفاف في الفترة المقبلة، لكن إرادة الله وقدره كانا سابقاً.

من جانبه، قال سيد مرعي مدير الكرة بنادي بايونيرز، خلال مداخلة تليفزيونية، أن اللاعب “أحمد فتحي” كان يتميز بالأخلاق والالتزام، فضلًا عن أنه كان يحلم باللعب في الدوري الممتاز، وكان قريبًا من تحقيق هذا الحلم، حيث تلقى عرضًا من ناديي بيراميدز وإنبي.

وأضاف قائلاً: “أحمد فتحي كان على خلق كبير، وأن زملاءه بالفريق تعرضوا لحالة انهيار شديد فور دفن جثمانه لمثواه الأخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى