رياضةمصر

مانشستر سيتي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي فى 5 دقائق ومحمد صلاح الهداف للمرة الثالثة

بعد سيناريو جنوني يحبس الأنفاس، توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، فى 5 دقائق ، وبفارق نقطة عن ليفربول.

وذلك بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا 3-2. 

مانشستر سيتي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي

فيما فاز ليفربول على ولفرهامبتون واندررز 3-1 في الجولة الأخيرة من “البريميرليج”، الأحد، كانت كافية ليحصل محمد صلاح على لقب هداف الدوري للمرة الثالثة ، بالتساوي مع سون.

وفاز مانشستر سيتي على أستون فيلا بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا افتتح التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق ماتي كاش، قبل أن يضيف فيليبي كوتينيو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وبينما كان الجميع يعتقد أن اللقب ضاع من مانشستر سيتي، نجح الفريق السماوي في تسجيل 3 أهداف في 5 دقائق فقط، لينجح في حسم اللقب لصالحه.

وقلص إلكاي جوندوجان الفارق في الدقيقة 76، قبل أن يضيف رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 78، ليسجل جوندوجان الثالث في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يفوز فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، والرابعة في آخر 5 سنوات.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

 استعاد الجناح الدولي محمد صلاح نجم ليفربول جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون فى اللحظة الأخيرة.

وكان هيونج مين سون قد خطف صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز من محمد صلاح، بعد تسجيله ثنائية في مباراة توتنهام ضد نوريتش سيتي بالجولة الأخيرة من البريميرليج.

وأصبح سون يحتل الصدارة بواقع 23 هدفا بفارق هدف عن صلاح الذي تراجع إلى الوصافة.

لكن صلاح الذي شارك كبديل في مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون استعاد الصدارة بالتشارك مع سون بعد 8 دقائق من ثنائية الكوري الجنوبي.

وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول ضد ولفرهامبتون في الدقيقة 84 من عمر المباراة وعقب نزوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى