غير مصنف

مايكروسوفت تتيح مكالمات من الكمبيوتر عن طريق تطبيق «Your Phone»

أعلنت شركة «مايكروسوفت» العملاقة، أنها تمكنت من تطوير تطبيقها «Your Phone»، ليسمح للمستخدمين بإجراء واستقبال المكالمات من خلال أجهزة الكمبيوتر، عن طريق ربطها بهواتفهم المحمولة.

 

ونشرت الشركة تغريدة على تويتر قالت فيها: “شكرًا لكم مختبري ويندوز لردودكم على مدار الشهرين الماضيين، اليوم، يسرنا الإعلان عن الإتاحة العامة لميزة المكالمات في تطبيق Your Phone، التي تسمح لك بتلقي وإجراء المكالمات الهاتفية على حاسوبك الشخصي مباشرة”.

 

https://twitter.com/windowsinsider/status/1204869547552993280

 

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدم الرد على المكالمات من الكمبيوتر مباشرةً حتى وإن كان الهاتف بعيدًا عنه، أو حتى الدخول إلى التطبيق لإجراء المكالمات، وذلك على غرار ميزة «Continuity» التي توفرها شركة آبل من خلال نظام التشغيل «Mac OS».

 

وللاستفادة من الميزة الجديدة، يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق Your Phone على كل من الهاتف، والكومبيوتر، ويمكن تنزيله للهواتف من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله للكمبيوتر من متجر تطبيقات مايكروسوفت.

 

وبحسب موقع «ويندوز إنسايدر»، المختص بأخبار الشركة، فإن مايكروسوفت أطلقت تطبيق «Your Phone» في يوليو الماضي.

 

ويعمل التطبيق على مزامنة الرسائل النصية، وإرسال واستقبال الإشعارات والصور بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، والهواتف الذكية التي تستخدم نظام التشغيل «أندرويد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى