أخبارمصر

شاهد.. الداعية “مبروك عطية” يعتدي على شخص داخل مسجد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، مقطع فيديو، ظهر فيه الداعية المقرب من الرئيس عبد الفتاح السيسي “مبروك عطية”، وهو يعتدي على أحد المصلين داخل مسجد.

مبروك عطية يعتدي على شخص داخل مسجد

بدأ مقطع الفيديو بخطبة لـ”عطية” في أحد الدروس التي يلقيها على مجموعة من الأشخاص أمامه، إلا أن أحدهم تحدث أثناء الدرس.

الأمر الذي أزعج عطية، قائلا بصوت مرتفع: “يا جماعة فيه خلل هنا عاوز اعرفه.. أنت يا ابني ياللي بتتكلم مينفعش.. أول مرة في تاريخنا يحصل ده فيه إيه”.

وظهر في الفيديو لحظة إصرار مبروك عطية على الذهاب إلي أحد الأشخاص، قائلا: “أنا لازم أروحله متعودتش أبقى قاعد كده، أقوم أروحله علشان أشوف الحدوته”.

وعلى الفور ذهب أستاذ الشريعة إلى مجموعة الأشخاص الذين صدر من جهتهم الصوت، قائلا: “مين بقى اللي عاوز يفسد علينا علمنا.. انخرست دلوقتى؟”، ليجمعهم جميعا أمامه حتى يتمكن من رؤيتهم.

وخلال عودته إلى موقعه مرة أخرى لمواصلة خطبته، فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه، ليرد مبروك: “فيه حاجة هنا نشقر برضه، أجيلك أنا بدل ما تصوت علشان يمكن ترتاح نفسيا بتزعق تقول إيه؟”، قبل أن يحاول إخراجه برفعه للأعلى، مطالبا الجميع بحمله معه.

مبروك عطية

ويعرف عن مبروك عطية قربه من الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصياً.

وكان السيسي قد اتصل هاتفياً ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع على قناة “MBC مصر”، حيث كان يستضيف الإعلامي شريف عامر، مبروك عطية، وأكد السيسي حينها إنه سعيد بـ عطية، وتناوله للقضايا المختلفة.

وتعرض مبروك عطية لانتقادات مؤخرا إثر تعليقه في حلقة سابقة بالبرنامج على قضية العنف الأسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى