مصر

 محافظ الغربية يتقدم ببلاغ للشرطة بسبب رسائل واتسآب من سيدة

تقدم محافظ الغربية طارق رحمي، ببلاغ إلى الشرطة، ضد سيدة اتهمها بـ “الإساءة إليه من خلال رسالة عبر واتسآب أرسلتها على رقمه الشخصي”.

من جانبها، أصدرت العلاقات العامة والإعلام بديوان عام محافظة الغربية، بيانا لتوضيح تفاصيل القبض على سيدة واقتيادها إلى ديوان قسم شرطة أول طنطا.

وقال البيان، أن المحافظ تسلم منذ عدة أسابيع، عدد من الرسائل عبر رقم الواتساب الشخصي له تحمل إساءة إلى شخصه وصفته، وبعيدة كل البعد عن النقد والاحترام، وذلك من خلال رقمين مجهولين.

بلاغ من محافظ الغربية

وأوضح البيان أن المحافظ استدعى الجهات المختصة لإعمال شئونها، والتي بدورها قامت على مدار الأسابيع الماضية بالتحري عن تلك الأرقام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جهته، قال أحمد البرلسي، عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى، أنه فوجئ بإبلاغه باحتجاز شرطة أول طنطا إحدى السيدات، أثناء تواجدها في ديوان عام محافظة الغربية، بمدينة طنطا، وذلك بعد تحرير محضر ضدها من قبل محافظ الغربية.

وأشار النائب إلى أن السيدة محتجزة حاليا في قسم شرطة أول طنطا، لحين عرضها على النيابة.

وأكد النائب أنه يحاول للتواصل مع محافظ الغربية، من أجل معرفة حقيقة الأمر، مشيراً إلى أن السيدة كانت متواجدة في ديوان عام المحافظة من أجل لقاء المحافظ لتضررها من إحدى القرارات الصادرة منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى