مصر

محمد رمضان يثير الغضب مجدداً.. ألقى “دولارات” في المياه رداً على إلزامه بالتعويض (فيديو)

أثار الفنان محمد رمضان، غضب واستفزاز الجمهور المصري مجدداً، عقب نشره مقطع فيديو يرد فيه على قرار المحكمة إلزامه بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

ونشر “رمضان”، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ظهر فيه وهو يرمي عددا من الدولارات في حمام السباحة.

الفديو 

وأثار مقطع الفيديو استفزاز العديد من المصريين، وجاءت تعليقات متابعي رمضان صادمة له حيث اعتبره غالبية المتابعين “مستفزاً، ومحدث نعمة”، فيما تصدر اسم “محمد رمضان” موقع تويتر.

https://twitter.com/alyelbassel/status/1379894246690422790?s=20

https://twitter.com/paljo961/status/1380096782387011586?s=20

محمد رمضان

كانت المحكمة الاقتصادية، قد أصدرت أمس الأربعاء، قراراً بإلزام الفنان “محمد رمضان” بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار “أشرف أبو اليسر” لتسببه في فصله من الوظيفة.

وقالت الدعوى أن “محمد رمضان”، استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

وكان الطيار أشرف أبو اليسر، قد طالب رمضان، بتعويض قدره 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية، التي لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان، داخل كابينة القيادة لطائرة يقودها أبو اليسر.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر، بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى