رياضة

محمد صلاح يرزق بـ “كِيان” وأفراح في بلدته بالمولودة الجديدة

رُزق محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت،  بمولودته الثانية “كِيان”، في أحد مستشفيات بريطانيا.

وقالت مصادر مقربة من أسرة اللاعب أن الأطباء أخبروا زوجته التي خضعت لولادة قيصرية، أن الأمور تسير علي مايرام خلال الساعات الأخيرة وتم إيداعها داخل غرفة لرعايتها صحيا.

وكشفت المصادر أن والدة “ماجي” زوجة صلاح، وشقيقتها متواجدين معها الآن في إنجلترا لتكونا بجوارها أثناء الولادة ورعاية المولوده في الأيام الأولي .

كانت وسائل إعلام مصرية، قد كشفت أن الابنة البكر لصلاح “مكة” 5 سنوات، كانت ترغب في أن يطلق على شقيقتها اسم “روز”، لكن والداها قررًا في اللحظات الآخيرة اختيار أسم “كِيان”.

وشهدت قرية “نجريج” بمركز بسيون مسقط رأس اللاعب الدولي، حالة من الفرحة، بعد أن قام اللاعب بالاتصال بوالده ووالدته وأسرة زوجته، ليزف إليهم الخبر السعيد، بوضع زوجته ماجى طفلتهما الثانية، بإحدى مستشفيات انجلترا.

وقالت أسرة اللاعب أنها ستقيم عقيقه كبيرة لأهالي قريته “نجريج” احتفالا بالعضوة الجديدة في الأسرة وإسعاد كافة أسر القرية عقب العودة إلى البلاد بقرية نجريج بمركز بسيون بمسقط رأسه.

وكان صلاح قد نشر عبر حساباته على وسائل التواصل، صورة له في أحد الأندية الرياضية، معلقا: “عدت من إجازة لم أذهب إليها”.

وينتظر محمد صلاح نهاية هذا الموسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فريقه ليفربول، وقد ساهم صلاح بـ14 هدف في إيصال فريقه للصدارة، وقرب حسم اللقب الذي غاب عن خزائن النادي منذ نحو 30 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى