رياضة

محمد صلاح يقرر مغادرة ليفربول

كشفت مصادر بريطانية، أن اللاعب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أغلق الباب أمام مفاوضات إدارة ناديه لتجديد تعاقده، وبات انتقاله إلى إحدى الدوريات الكبرى في أوربا، خاصة الدوري الإسباني، أمراً وارداً بقوة.

برشلونة وريال مدريد

وقالت المصادر، إن صلاح سيخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، بين صفوف أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، حيث يولي عملاقا إسبانيا اهتماماً بالظفر باللاعب الذي يعيش أفضل أوقاته بقميص الريدز، على مدار المواسم الأربعة المنقضية.

محمد صلاح يغادر ليفربول

وبحسب صحيفة إكسبرس البريطانية، فإن محمد صلاح يصر على الرحيل عن النادي، والابتعاد عن الدوري الإنجليزي، بحثاً عن إضافة إنجازات جديدة إلى سجله الاحترافي، وسعياً خلف استغلال حاجة قطبي الكرة الإسبانية لخدماته في الوقت الجاري، رغم تمسك ليفربول باستمرار اللاعب الذي يشكل الجزء الأكبر من القوة التهديفية وقوام الفريق الإنجليزي.

وأضافت أن ليفربول، يسعى  لبقاء محمد صلاح من خلال عدة إغراءات، عند تجديد عقده وتعديل راتبه.

كانت فوربس قد وضعت محمد صلاح ضمن قائمة المشاهير الأعلى اجراً فى العالم.

وجاء صلاح فى المركز 100 بدخل يتجاوز 35.6مليون يورو، على بعد مركز واحد من النجمة أنجلينا جولي التي جاءت فى المركز الـ 99، بدخل قدرة 36 مليون يورو.

خيارات ليفربول

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالانتقال إلى صفوف ليفربول، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل سد الفجوة التي سيتسبب فيها رحيل محمد صلاح، بعد الأداء اللافت الذي قدمه بقميص بوروسيا دورتموند على مدار المواسم المنقضية، والذي جعله الخيار الأول لمواطنه يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الذي يضع خطة استباقية لرحيل الفرعون المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى