سوشيالمنوعات

محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل والتفرغ للغناء في الأفراح الشعبية

مازح الفنان “محمد هنيدي” جمهوره، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، وأعلن اعتزاله التمثيل والتفرغ للغناء في الأفراح الشعبية.

وكتب هنيدي في تغريدة على “تويتر”: “قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبية”.

وأضاف: “أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول”، مطالبا متابعيه بعدم السخرية من ذلك قائلا: “وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية”.

محمد هنيدي

كان هنيدي قد كشف عن عدة مفاجآت في أول بث مباشر له عبر الفيسبوك، قدمه خصيصا للاحتفال مع جمهوره بطرح فيلمه الجديد “الإنس والنمس”.

وأشار هنيدي إلى احتمال تقديمه فوازير رمضان لعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات، لافتا إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

يذكر محمد هنيدي يعرض له حاليا بالسينمات فيلم “الإنس والنمس” ويشاركه البطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

كما أوشك هنيدى على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “الجواهرجى”، والذي يجمعه مع النجمة منى زكى، ويجسد فيه هنيدى دور “جواهرجى”، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما العديد من المواقف فى إطار كوميدى.

فيلم “الجواهرجى” يقوم ببطولته محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، ويشارك فى بطولته كل من آسر ياسين وأحمد السعدنى وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى