مصر

مذبحة الفيوم: أب يقتل زوجته وأولاده الستة ويسلم نفسه للشرطة 

شهدت محافظة الفيوم اليوم الجمعة، جريمة مروعة، عندما اقدم أب على ذبح زوجته وأولاد الستة، ثم حاول إحراق نفسه في مركز إطسا.

كانت قرية أطسا قد شهدت المذبحة فى الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، حيث استيقظ الأهالي على جريمة أب وهو يذبح زوجته وأولاده الـ6 بينهم توأم 8 أشهر بآلة حادة سكين، ثم قام بإشعال النيران فى مخبزه، وحاول شنق نفسه لكنه لم يستطع فاتصل بالشرطة وقام بتسليم نفسه.

وكشفت التحريات الأمنية، أنّ المتهم يدعى “عماد”، وهو صاحب فرن مخبوزات، وأنه انتقل إلى القرية حديثاً، وقتل زوجته “مها عبد الباسط”، وأبنائه (أحمد، محمد، يوسف، وآلاء، ووطفليه التوأم معتصم وبلال).

وأوضح شهود عيان أن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6 ، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

وأشار الشهود إلأى أنه في فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز، وبعدما عقد العزم  على شنق نفسه وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة.

وتم نقل الجثث لمستشفى الفيوم العام، وذكر الأهالي أن أبناء المتهم الـ6 ضحايا جريمته كان أكبرهم عمره 14 سنة وأصغرهم تؤأم 8 أشهر.

وتعتبر تلك المذبحة هي الثانية من نوعها خلال شهر بمحافظة الفيوم، بعدما قتل “عمرو الربعاوي”، زوجته وطفله وشقيقة زوجته إثر إطلاق النيران عليهم من سلاح آلي كان بحوزته، وأصاب طفليه الآخرين وحماته بالطلقات النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى