مصر

مذبحة عائلية فى الصعيد: شاب يقتل 5 من أفراد أسرته ويصيب أمه

مع تكرار المذابح العائلية التي تشهدها مصر، ارتكب شاب مذبحة، اليوم الاثنين، إذ أطلق النيران على جميع أفراد أسرته، المكونة من 6 أشخاص، في محافظة قنا، وقتل 5 منهم وأصاب والدته.

شاب يقتل 5 من أفراد أسرته

تلقى مدير أمن قنا، إخطاراً بالواقعة وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ للمعاينة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة بالمستشفى، وتم إلقاء القبض على الشاب القاتل، وإحالته إلى جهات التحقيق لمعرفة أبعاد الواقعة وسبب ارتكابها.

وأعلنت النيابة المصرية بدء التحقيق في الحادث الذي حصد فيه المتهم جمال عبد الناصر إبراهيم حياة والده، و4 من أشقائه، وأصاب والدته.

مذبحة عائلية

وأوضحت النيابة أن ضحايا المذبحة العائلية، هم الأب وإبنين من الذكور، وإثنين من الإناث، وأنه قد جرى نقل جثامينهم إلى المشرحة، في حين أن الأم، 50 عاما، تقبع فى العناية المركزة فى حال الخطر، إثر إصابتها بطلقات نارية.
والضحايا هم الوالد عبد الناصر إبراهيم 70 عاما الأشقاء الأربعة أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة ، والأسرة من عائلة الرضاوين بأبو مناع غرب.
وجاءت مشاجرة بسبب خلافات على الميراث.

وبخلاف ارتكاب شاب مذبحة، اليوم الاثنين، بعد أن أطلق النيران على جميع أفراد أسرته، المكونة من 6 أشخاص، في محافظة قنا، وقتل 5 منهم وأصاب والدته. كانت قرية أولاد حمزة في محافظة سوهاج قد شهدت مذبحة عائلية مروعة، فى 6 يونيو 2021، بعد أن أقدم شاب على قتل والديه وشقيقته وطفليها بالساطور أثناء نومهم.
وأفاد سكان الناحية، أن الجاني يعاني من اضطراب نفسي ويتعاطى مخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى