رياضة

مرتضى منصور يحيل كريم حسن شحاته للتحقيق: قال أن هدف الأهلي فى بيراميدز صحيح

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إحالة كريم حسن شحاته مذيع برنامج زملكاوي للتحقيق بسبب استضافته للحكم الدولى السابق أحمد الشناوي، الذي قال أن هدف الأهلي الثاني في مرمي بيراميدز صحيح 100 بالمائة.

وكان أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ، قد اعتذر عن الظهور بالقناة اعتراضا على ما قاله كريم شحاته لانها قناة الزمالك وليس قناة الأهلي .

مرتضى منصور

 

وأضاف الشناوي على قناة الزمالك : ” هدف الأهلي الثاني في بيراميدز لا يوجد فيه أي خطأ قانوني يمنع احتسابه”.

 

ووصف الخبير التحكيمي بالتفصيل أسباب احتساب الهدف:” الكرة التي أخرجها المهدي سليمان حارس بيراميدز بعد احتفاظه بها لم تؤثر على الركنية التي نفذها الأهلي سريعاً”.

 

وأوضح:” لم يكن هناك أي تداخل حسب التعديل الذي أجراه الفيفا منذ أعوام سابقة، فإيقاف اللعب وعمل الإسقاط يتم في حالة وجود الكرة الثانية في منطقة مؤثرة للعبة”.

 

وبالإضافة إلى قرار مرتضى منصور، إحالة كريم حسن شحاته مذيع برنامج زملكاوي للتحقيق، وجه منصور، رسالة للاعبي الزمالك بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي في الوقت الحالي .

وطلب مسئولو الزمالك من اللاعبين بوضع كل تركيزهم داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنهم بأي حال من الأحوال بسبب صعوبة المباريات المقبلة، وهدد بمضاعفة العقوبات حال الخروج عن النص من جانب أي لاعب .

وكان مرتضى منصور قد أكد أن لاعبي الزمالك سيتدربون فى قطر وهم يرتدون تي شيرتات تحمل صورة السيسي.

كما اتهم منصور عدداً من لاعبي الأهلي بالتخابر مع قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى