رياضةمصر

مرتضى منصور يقرر تسريح عدد من اللاعبين بعد  خسارة الزمالك من الوداد 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم التجديد لعدد من لاعبية وتسريح البعض الآخر عقب هزيمة الزمالك أمام الوداد المغربي فى لقاء العودة لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمس.

 تسريح عدد من لاعبي الزمالك

وأعلن منصور عدم التجديد لخمسة من لاعبيه بعد الخسارة أمام ضيفه الوداد المغربي بهدف دون مقابل، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

وكتب منصور عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” أنه قرر عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد بالإضافة لعرض سيف الدين الجزيري للبيع وتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير.

كما قرر منصور إيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق مواليد 2003 لاستكمال مسابقة الدوري.

خسارة الزمالك من الوداد 

وخسر الزمالك على أرضه أمام الوداد بهدف دون مقابل بعد أقل من أسبوعين على خسارته الأولى أمام الفريق المغربي في الدار البيضاء بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثالثة.

وسجل نجم الوداد يحيى جبران الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 48.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بعض جماهير الزمالك المصري تشتبك مع حارس الفريق محمد أبو جبل بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون مقابل في دوري أبطال إفريقيا.

وحسب العديد من التقارير بدأ الاشتباك بعدما غادر أبو جبل ملعب القاهرة بسيارته الخاصة ولكن أحد المشجعين اشتبك معه لفظيا وقال له بسخرية: “برافو يا كابتن.. اذهب للدوري السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى