رياضة

مرتضى منصور يهدد بالفوضى محتمياً بحصانة البرلمان

تقدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ببلاغ جديد إلى النائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد تصريحاته الأخيرة عبر قناة ناديه أمس الأربعاء، والتي هدد خلالها بنشر الفوضى.

وقال الأهلي في بيان اليوم: “تقدم محمود الخطيب ــ عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادي ــ بالبلاغ رقم 11 إلى معالي المستشار النائب العام تحت رقم “29246” عرائض المكتب الفني، ضد رئيس الزمالك وتجاوزاته غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه مساء أمس من خلال شاشة قناة ناديه وحسابه الرسمي على الفيسبوك وقناته على اليوتيوب”.

وقال الخطيب في بلاغه، إن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظا غير لائقة واتهامات باطلة؛ سواءً بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله بما يعف اللسان عن ذكره ردًا على قيام رئيس الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانوني.

#مرتضى_يهدد_بالفوضى

وتابع: “بل وهدد رئيس الزمالك أنه حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله (بالفيديو) لن يصمتوا في إشارة لإشاعة الفوضى في بلد سيادة القانون.

وجاء على لسانه أيضًا عبارات تمس وطنية رئيس الأهلي وكيان ناديه والتي يشهد التاريخ عليها”، بحسب البلاغ .

وقدم الخطيب مع بلاغه اسطوانة مدمجة تتضمن تجاوزات رئيس الزمالك من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات.

فى المقابل دشن رواد منصات التواصل الإجتماعي هاشتاج #مرتضى_يهدد_بالفوضى، والذي وصل لقائمة التريند للأعلى تداولًا فى مصر على موقع تويتر.

ومن ضمن التغريدات التي جاءت عبر الهاشتاج اخترنا ما يلي :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى