سوشيال

(بالصور) مسؤول يضع كمامة فوتوشوب يتسبب فى موجة من السخرية

تسببت صورة نشرتها الصفحة الرسمية لمحافظة بني سويف، فى أزمة كبيرة ، وموجة من السخرية تجاه الحكومة، وظهر سكرتير عام المحافظة وهو يرتدي كمامة فوتوشوب.

مسؤول يضع كمامة فوتوشوب

مسؤول يضع كمامة فوتوشوب

ولم يلتزم اللواء حسام حمودة، سكرتير عام محافظة بني سويف، خلال جولة تفقدية مع وفد من وزارة السياحة والآثار للمحافظة، الأربعاء، بارتداء الكمامة، وحتى لا يظهر بصور غير لائقة في الصور التي سيتم نشرها على الصفحة الرسمية للمحافظة، بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، لجأ إلى استخدام برنامج “فوتوشوب” لوضع كمامات افتراضية على وجوه الوفد المشارك في الجولة.

وبعد دقائق من نشر صور “الكمامة الفوتوشوب”، على صفحة محافظة بنى سويف، أثارت جدلا وسخرية بين رواد السوشيال ميديا، ليس بسبب إغفال مسؤولي الوزارة عن الالتزام بارتداء الكمامات، ولكن بسبب اللجوء إلى الفوتوشوب.

من جانبه أكد محمود مغربي، مدير مكتب محافظ بني سويف، على الواقعة: “دي غلطتنا وإحنا معترفين بيها، وكان الأفضل أننا نشيل الصور عشان صورتنا قدام المواطنين والمفروض إننا قدوتهم”.

ووعد “محمود” بأن لا يتكرر هذا الخطأ مرة أخرى، وأضاف : “لفتنا نظر سكرتير المحافظ ومش هيحصل ده تاني وإن شاء الله اللي جاي كله خير”.

فيما اعتبر ناشطون على منصات السوشيال ميديا الموقف بمثابة خطأ لا يمكن أن ينسى للمحافظة، وسيعلق بها على الدوام.

وكان محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قد اجتمع بوفد من وزارة السياحة والآثار خلال زيارتهم للمحافظة، لبحث تعزيز سبل التعاون في الدفع بقطاع السياحة ببني سويف من خلال تطوير ورفع كفاءة الخدمات السياحية بالمواقع الأثرية بالمحافظة مما سيساهم في جذب مزيد من الزائرين إليه، وهو اللقاء الذي شهد الواقعة المؤسفة .

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى