مصر

 مسجل خطر يغتصب سيدة داخل مقبرة بالإسماعيلية أمام زوجها 

شهدت الإسماعيلية حادثة بشعة، بعد أن قام مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه، باغتصاب سيدة، أمام زوجها تحت تهديد السلاح الأبيض، داخل المقابر .

 تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيقات.

يغتصب سيدة داخل مقبرة بالإسماعيلية

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية إخطارًا، من تاجر كراتين، يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن المجنى عليها 25 عاما وزوجها 27 عاما يعملان فى تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها وأنه يوم الواقعة دخل الزوج وزوجته إلى مقابر الإسماعيلية للبحث عن تروسيكل مفقود ملك الزوج.

 وأثناء بحثهما عن التروسيكل داخل المقابر فوجئوا بـ4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء فى وجههما.

وقام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدى عليه بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها، تحت تهديد السلاح الأبيض.

توصل فريق البحث إلى أن المغتصب هو “عبدالكريم.غ” 28 عام، عاطل ومسجل خطر، وساعده كل من : “عبدالغفار.ي”، 17 عام و”كريم.ا” 16 عام، “واحمد.م”، 16 عام.

اعترافات صادمة

 وأدلى المتهم باغتصاب، سيدة داخل مقبرة بالإسماعيلية، أمام زوجها، باعترافات صادمة، عقب القبض عليه .

وقال المتهم : ” أنه لم يكن فى وعيه…وأنه يتخذ من المقابر وكرًا له ولعصابته المكونة من 3 أشخاص… وإنه وأفراد عصابته يقضون معظم أوقاتهم في المقابر، ويتعاطون المخدرات، ويحتفظون بسرقاتهم فيه”.

 موضحا أنه تمكن مع عصابته من سرقة تروسيكل، ثم اتصلوا بصاحبه لإعادته مقابل مبلغ 2000 جنيه، وعندما توجه لهم صاحب التروسيكل وزوجته، وأثناء التفاوض، لاحظ خوف المجني عليه منهم، كما بهره جمال زوجته، فخيره بين معاشرة زوجته وإرجاع التروسيكل، لكنه رفض.

وأضاف أنه تعاطى عدة أقراص من مخدر الترامادول، وألحت عليه الرغبة، فقرر اغتصاب زوجة المجنى عليه، بعد أن أشار لمعاونيه بتقييد الزوج، ثم وضع أحدهم “سنجة “على رقبته، بينما اغتصب هو الزوجة أمام المجني عليه في حوش مقبرة.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى