مصر

مسلسل الانهيارات مستمر.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية

لقت طفلة 12 عاماً، ورجل أخر، مصرعهم، اليوم الأحد، وأصيب 4 آخرون، إثر انهيار عقار من 4 طوابق بشارع سيدي الجداوي، بمنطقة المنشية، بحي الجمرك وسط الإسكندرية.

من جانبه، صرح مصدر أمني أن منطقة المنشية بالإسكندرية، شهدت انهياراً جزئياً لعقار قديم مكون من 4 طوابق، ما أسفر عن مصرع شخصين “طفلة” 12 عاماً، ورجل 48 عاماً، وإصابة 4 آخرين من قاطني العقار، وجرى نقلهم للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم.


وبحسب المصدر، أسفر الحادث عن وفاة كلاً من:

1 – نرمين رضا حامد  12 عامًا طالبة

2 – إبراهيم محمد أحمد إبرهيم  48 عامًا

وإصابة كلاً من:

1 -سامي جابر محمد  12 عامًا

2 – محمود إبراهيم محمد  23 عامًا

3 – هيثم محمد أحمد  31 عامًا

4 – فضلاً عن شخص رابع جاري تحديد هويته.

من جانبها، قالت محافظة الإسكندرية أن العقار المنهار بمنطقة المنشية بحي الجمرك صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض رقم 10 لسنة 2010، ولم ينفذ من قبل السكان.

وقال رجب النقيدي رئيس حي الجمرك، إنه جرى فصل جميع المرافق “الغاز والكهرباء والمياه”، وعمل كردون وحواجز بمحيط العقار حفاظًا على سلامة المارة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الجمرك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مسلسل انهيار المنازل

وبخلاف مصرع وإصابة 6 أشخاص في انهيار عقار بالإسكندرية، لقي 3 أشخاص مصرعهم فى انهيار منزل مكون من 3 طوابق بأسيوط فجر اليوم.

كما لقيت أسرة مكونة من 3 أشخاص، مصرعها أسفل عقار من طابقين، في انهيار منزل من 3 طوابق بـ “جرجا” جنوب محافظة سوهاج، فى 7 فبراير الجاري.

وشهدت منطقة أبو راضي التابعة لحى أول المحلة الكبرى في محافظة الغربية، فى 23 يناير الماضي، انهيار مفاجيء لعقار سكني مكون من 4 طوابق، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص.

كما شيع المئات من أهالى قرية “ونينة” بدائرة مركز سوهاج، فى 25 سبتمبر الماضي، جثامين المتوفين السبعة “3 سيدات و4 أطفال” في حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بالقرية، في مشهد جنائزي مأساوى .

لقت طفلة 12 عاماً، ورجل أخر، مصرعهم، اليوم الأحد، وأصيب 4 آخرون، إثر انهيار عقار من 4 طوابق بشارع سيدي الجداوي، بمنطقة المنشية، بحي الجمرك وسط الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى