مصر

 التعليم تعلن إدراج مسيرة “محمد صلاح” ضمن منهج اللغة الانجليزية للمرحلة الإعدادية والثانوية

ررت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، إدراج مسيرة كابتن منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، ضمن منهج اللغة الانجليزية للمرحلة الإعدادية والثانوية.

وقالت نوال شلبي مدير مركز تطوير المناهج في الوزارة، إنه سيتم تدريس مسيرة اللاعب في منهج اللغة الإنجليزية للمرحلتين الإعدادية والثانوية كأحد الشخصيات الرياضية الناجحة، ولإبراز دوره في دعم بلده بما يناسب طبيعة اللغة الإنجليزية ومستوى الكفاءة اللغوية.

وأوضحت شلبي، إلى أنه سيتم عرض مسيرة صلاح كنموذج رائع للبطل القدوة الذي يهتم بتقديم الدعم المعنوي والمادي لأهل بلده.

ويمر صلاح بواحدة من أفضل فتراته مع ليفربول، حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين في 10 مباريات هذا الموسم.

وعادل صلاح رقم النجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا، كأكثر اللاعبين من القارة الأفريقية تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 104 أهداف.

وأمس الأحد، حضر محمد صلاح حفل تقديم جوائز “ايرتشوت” الملكية، بدعوة خاصة من الأمير ويليام دوق كامبريدج وحفيد ملكة بريطانيا، مع عدد كبير من مشاهير العالم.

وظهر وهو يتحدث إلى الأمير ويليام وزوجته برفقة وكيل أعماله رامي عباس، يتجاذبان أطراف الحديث بود مع دوق ودوقة كامبريدج، على هامش حفل بيئي دُعي صلاح لتسليم جوائز فيه.

وألقى صلاح في الحفل كلمة حول أهمية حماية البحار والمحيطات، مؤكدا أن المساحات المائية ستحوي “بلاستيك” أكثر من الأسماك إذا لم تتحرك البشرية لإنقاذ البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى