مصر

ممدوح حمزة: مشروع مياه بحر البقر الذي افتتحه السيسي مسروق وتقدمت به فى 2014 بربع التكلفة

قال السياسي والأكاديمي ممدوح حمزة، إن مشروع محطة معالجة مياه بحر البقر، الذي افتتحه السيسي اليوم مسروق منه، وأنه سبق وتقدم به فى 2014، وأضاف أن المشروع الذي قدمه لم يتكلف سوى 20% فقط من التكلفة التي أعلنها السيسي اليوم.

مشروع مياه بحر البقر

وأضاف فى تدوينة على حسابه على منصة فيس بوك: معالجة مياه بحر البقر .. اكتوبر عام ٢٠١٤ أي من سبع سنوات أرسلت لرئيس هيئة قناة السويس مشروعي لمعالجة مياه الصرف ببحر البقر مع مشروع مصرف المحسنة.. وتم ارساله ايضا لعدد من الجهات الحكومية والتكلفة بالطريقة المقترحة حوالي ٢٠٪؜ من التكلفة التي تم إعلانها

مشروع مياه بحر البقر الذي افتتحه السيسي مسروق وتقدمت به

وتابع ممدوح حمزة: أيضا تقدمت به كأحد مشروعات تنمية منطقة قناة السويس عام ٢٠١٥.

مشروع مياه بحر البقر الذي افتتحه السيسي مسروق وتقدمت به
وبحسب رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي فإن مشروع محطة مياه بحر البقر، تعد الأضخم من نوعها على مستوى العالم بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة انتاجية 5.6 مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثيًا.

ممدوح حمزة

كانت الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، قد أدرجت ممدوح حمزة على قوائم الممنوعين من السفر، فى يونيو 2020، في اتهامه بالتحريض على العنف. وأسندت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين عدة اتهامات لـ حمزة منها التحريض على ارتكاب جريمة إرهابية لاستخدام القوة والعنف والإخلال بالنظام العام..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى