منوعات

مصارع نمساوي شهير ينطق الشهادتين ويعلن إسلامه بسبب الكورونا (فيديو)

تسبب الحظر والحجر المنزلي الذي فرضته دول العالم تنفيذًا لإجراءات منظمة الصحة العالمية لمواجهة جائحة كورونا المستجد “كوفيد – 19” في اعتناق المصارع النمساوي الشهير “فيلهلم أوت” الدين الإسلامي.

مصارع نمساوي

وظهر المصارع النمساوي “أوت” 37 عامًا، من داخل الحجر الصحي بمنزله في مقطع فيديو وهو ينطق الشهادتين معلنًا إسلامه بعد تفكير وبحث طويلين، خلال الأيام التي قضاها في الحجر.

وقال المصارع الشهير: إنه بحث وتحرى عن الدين الإسلامي لسنوات عديدة لكن لم يكن لديه الوقت الكافي للتفكير، بينما أتاحت له فترة العزل الصحي الفرصة والوقت للتدقيق والاطلاع وفهم الدين الإسلامي بشكل كبير، حتى قرر اعتناق الإسلام، الأمر الذي وصفه مغردون بأنه إحدى حسنات كورونا.

وحرص “أوت” على نطق الشهادتين في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، والذي جمع عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت قصير من إعلانه.

مشيرًا إلى أن الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم الآن بسبب فيروس كورونا، جعلته ينظر للحياة بشكل مختلف، دفعته لتأمل الإسلام بقدر كافٍ والتمحيص فيه بشكل أدق، حتى وصل إلى قناعته، وأعلن قراره ونفذه.

فيلهلم أوت

المصارع النمساوي الشهير “فيلهلم أوت” بدأ مشواره في عالم الملاكمة عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها مع لاعبين كبار، وبدأت مسيرته بالتفكير في الدين الإسلامي بعد مشاركته للاعبين مسلمين داخل الحلبة.

وتبعًا لموقع “وورلد ميتر” فقد وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم حتى اللحظة إلى 2،346،792 إصابة، إضافة إلى: 161،097 حالة وفاة.
وتربعت الولايات المتحدة على رأس الدول المتضررة من جائحة كورونا بعدد 738،923 إصابة بالإضافة إلى 39،015 حالة وفاة، حتى اللحظة.
ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى