أخبارمصر

مصرع أب وطفليه قفزاً من الدور العاشر بعد حريق منزلهم بمدينة نصر

لقي أب ونجله وابنته، مصرعهم، اليوم الجمعة، بعد أن قفزا من الدور العاشر، جراء حريق اندلع في منزلهم في حي الواحة بمدينة نصر.

وكشف شهود عيان، عن مصرع أب، وابنه الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، جراء قفزهما من شرفة الشقة المشتعلة في الدور الـ 10 بالعقار المكون من 11 دورا.

بينما لفظت ابنته، 10 سنوات، أنفاسها الأخيرة اختناقا جراء الحريق، وتم نقل الضحايا إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع أب وولديه في حريق منزل بمدينة نصر

وكانت قوات الحماية المدنية بـ القاهرة تلقت بلاغًا من أهالي حي الواحة بمدينة نصر، يفيد باشتعال نيران كثيفة في أحد العقارات السكنية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة.

وفور وصول فريق الحماية المدنية، تبين تصاعد النيران بكثافة من داخل الشقة السكنية، وتم التعامل مع النيران بواسطة رجال الإطفاء، ومحاصرة النيران، قبل أن تمتد إلى العقارات السكنية المجاورة في حي الواحة بمدينة نصر.

وتباشر جهات التحقيق في مدينة نصر، التحقيقات في الواقعة، حيث أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، وكشف ملابساته والتعرف على أسبابه.

كما طلبت جهات التحقيق البحث الجنائي عن الحريق وأسبابه، بعدما كشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، حيث استمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان حول الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى