مصر

مصرع أسرة مصرية من 4 أفراد في حادث تصادم مروع بالسعودية

لقي 4 مصريين من أسرة واحدة، مصرعهم في حادث تصادم مروع بالسعودية، عقب أدائهم مناسك العمرة وعودتهم من مكة المكرمة إلى الرياض.

وكشف مصدر أمني، أن الأسرة مكونة 5 أفراد، وأن الأب ويدعي المهندس “عبدالسلام مبروك أبو زيد السقا”، وزوجته واثنين من أبنائه قتلوا في الحادث.

وأنه لازال اثنان من الأبناء بالعناية المركزة بمستشفى القويعية العام.

وأوضح المصدر أنه تم تحويل الابن الخامس إلى مستشفى الملك سلمان بالرياض، نظرًا لخطورة حالته، وكانوا جميعا في طريقهم إلى مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة.

مصرع أسرة مصرية في السعودية

وأشار المصدر الأمني، إلى أن الأب يعمل مهندسًا في تكنولوجيا المعلومات بشركة المطاعم الأهلية كنتاكي، ونشأ في محافظة المنوفية وبالتحديد مركز منوف، مُشيرًا إلى أن أهلهم في مصر طلبوا شحن الجثامين لدفنها ببلدهم.

وتابع: “أحد الأطفال خرج من المستشفى وأخذته أسرة مصرية في مدينة القويعية السعودية، أما البنت فلا تزال حتى الآن بالعناية المركزة”.

أما الطفل الثالث الذي يسمى أحمد تم تحويله لمستشفى السعودي الألماني لاستكمال علاجه، حيث إن الطبيب الاستشاري يتابع حالته الصحية بعد الغيبوبة التي تعرض لها نتيجة تخديره من قبل الأطباء المسئولين؛ وذلك لاستقرار حالة المخ من النزيف الذي تعرض له نتيجة الحادثة.

من جانبه، قال مصدر في القنصلية المصرية بالسعودية، أنهم يحاولون بكل جهد إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بخروج تصريح نهائي بشحن الجثامين إلى مصر، حيث إن العطل سببه أن الأب المتوفى لديه سيارة باسمه، وعلى الرغم من صدور شهادة الوفاة فإنهم لم يستطيعوا إنهاء إجراءات الدفن حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى